ماتا من العطش.. وفاة شخص وإصابة آخر بعد اختفاءهما بجبال مرسى علم إدفو شمال أسوان

ماتا من العطش.. وفاة شخص وإصابة آخر بعد اختفاءهما بجبال مرسى علم إدفو شمال أسوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماتا من العطش.. وفاة شخص وإصابة آخر بعد اختفاءهما بجبال مرسى علم إدفو شمال أسوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماتا من العطش.. وفاة شخص وإصابة آخر بعد اختفاءهما بجبال مرسى علم إدفو شمال أسوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
ماتا من العطش.. وفاة شخص وإصابة آخر بعد اختفاءهما بجبال مرسى علم إدفو شمال أسوان

جثة – أرشيفية

هيام إبرهيم فهمي

عثر أهالى مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، على جثة شاب، كما عثروا على شاب آخر بين الحياة والموت بعد عدة أيام من البحث عنهما بجبال مرسى علم إدفو وبالتحديد عند منطقة حميش بالمنطقة المذكورة، تلك المنطقة الجبلية بين محافظة أسوان وجبال البحر الأحمر.

تلقى مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور قسم شرطة إدفو يفيد بورود بلاغ بإختفاء شخصين من مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، وبعد تكثيف البحث من ذويهم والأشخاص الذين يطلقون عليهم دليل تلك الدروب، تم العثور عليهما بمنطقة حميش أحدهما فارق الحياة ويدعى عمر حمدنالله عبد الغنى سليمان العيارى 27عام مقيم بقرية وادى عبادى بذات المدينة، والآخر بين الحياة والموت في حالة حرجة ويدعى حسن علي.

انتقلت إلى مكان الحادث قوة من مركز شرطة إدفو للبحث وكشف ملابسات الواقعة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإصدار تصريح بدفن الجثمان.

الشاب المتوفي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة