«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان

«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روجت الفنانة نانسي عجرم، لحفلها المقبل في لبنان، وذلك يوم 26 يوليو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي.

وشاركت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «لبنان، حان وقت التألق! انضم إليّ في شهر يوليو لقضاء ليلة لا تُنسى مليئة بالموسيقى والحب والسحر».

حفل نانسي عجرم في لبنان

أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

اُتهمت الفنانة نانسي عجرم بتعديها على حقوق الملكية الفكرية للفنان الراحل فريد الأطرش، وذلك بعد غناءها أغنية «أنا وإنت وبس ولا حد تالتنا»، حيث غنتها بدون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية «الساسيرو»، أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين، لأنهما المالكين الوحيدين لحقوق تلك الأغنية.

ومن جانبه قاضى فيصل فؤاد الأطرش، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وطلب من خلال محاميه القانوني الدكتور حسام لطفي أن يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، باعتباره الوريث الوحيد للراحل فريد الأطرش.

وقام بإصدار بيان، قال فيه: «يعلن فيصل فؤاد الأطرش أن إعلان الفنانة نانسي عجرم التي قدمت فيه أغنية «أنا وانت ولا حد تالتنا» يعرض المسؤولية الجنائية للتعدي على الحق الأدبي، بالإضافة إلى أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين «ساسيرو» أو الشركة المصرية المدنية وناشري الموسيقي «ساسم»، باعتبارهما الجهتين المالكتين للحقوق المدنية في الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر».

اقرأ أيضاًموعد حفل نانسي عجرم في لبنان

«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية

استخدمت أغنيته بدون إذن.. تفاصيل أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة