google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات

للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

للمرة الأولى في تاريخه.. مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات

مانشستر يونايتد يتوج بكأس إنجلترا للسيدات

توج نادي مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات لأول مرة في تاريخه، بعد فوز عريض على توتنهام هوتسبير بنتيجة 4/صفر على ملعب ويمبلي، اليوم الأحد.

وأحرزت بيلا تون الهدف الأول لمانشستر بتسديدة رائعة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وسجلت راشيل ويليامز التي تشارك في نهائي كأس إنجلترا للمرة الرابعة في مسيرتها الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبعد ثلاث دقائق تسبب خطأ من بيكي سبنسر حارسة مرمى توتنهام في هدف ثالث أحرزته لوسيا جارسيا.

وحرمت العارضة بيثاني إنجلاند قائدة فريق توتنهام من تقليص الفارق بضربة رأس، ثم سجلت لوسيا جاريا الهدف الثاني لها والرابع للفريق لتحبط آمال الفريق اللندني في التعويض.

وللمرة الأولى منذ تتويج برمنجهام بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 2012 لا يذهب اللقب إلى أحد أندية أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة