google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج

لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج

محكمة

نور أحمد

أجل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»، لجلسة 13 يونيو الجاري.

اعترافات مثيرة أدلى بها المتهم بارتكاب الجريمة خلال التجقيقات التي أجريت معه، حيث قال: “أنا اسمي أحمد.ج، عامل وعندي 29 سنة، مقيم في منطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر واللي حصل إني مرتبط بوالدة ريتاج وتجمعنا علاقة غير شرعية، وهي سابت منزل زوجها بمنطقة عين شمس، وجت قعدت عندي هي وبناتها الاتنين من حوالي شهر، ومن أسبوع أنا تعديت على الطفلة سما بالضرب عشان خرجت تجيب طلبات من بره واتأخرت، وتاني يوم لما صحيت من النوم، لقيت ريتاج اللي هي المجني عليها، متبولة على نفسها، فأنا ضربتها، باستخدام سلك كهربائي، وأحدثت الإصابات اللي فيها”.

حاولت الأم إخفاء فعلة عشيقها بقتله لابنتها البالغة من العمر 11 عاما بسبب تبولها اللا إرادي، في مدينة نصر، وادعت بأن الأب هو من أقدم على ضرب ابنته حتى الموت، وعلى إثرها نقلتها إلى المستشفى للعلاج.

وحررت الزوجة، محضرا ضد زوجها تتهمه فيه بالتعدي على ابنته “ريتاج” حتى أحدث إصابتها وعلى إثرها تم نقلها إلى المستشفى، وأمرت نيابة شرق القاهرة بضبط وإحضار الزوج المتهم عقب اتهام زوجته له بالتعدي بالضرب على ابنتها محدثا إصابتها.

اقرأ أيضاًالمشدد 5 سنوات للمتهم في قضية حرق كنيسة بكفر حكيم

لـ9 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقضية «فساد التموين»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة