لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد

لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد

جانب من الافتتاح

أحمد صابر

افتتح اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، مساء الجمعة فندق ومنتجع سياحى جديد بالمدينة لدعم الحركة السياحية، في إطار استمرار النهوض بالسياحة بالمدينة وزيادة أعداد السائحين وخلق أنشطة سياحية جديدة.

وقال رئيس المدينة، أن افتتاح الفندق يعد رسالة عالمية فحواها أن مدينة مرسى علم ترحب بجميع الجنسيات من مختلف دول العالم، مؤكداً انه سيستمر العمل فى تنشيط وتطوير مجال السياحة بالمحافظة باعتباره اهم المجالات الحيوية بها واحد أهم مصادر الدخل القومى.

كما حرص خليل على حضور الافتتاح، مؤكداً اعتباره حدث هام وفعال فى خطة تطوير السياحة فى مصر، مشيراً إلى دور المدينة فى زيادة أعداد السائحين من خلال تنوع الانشطة السياحية بها.

ونقل رئيس مدينة مرسى علم، خلال تفقده للفندق تهنئة اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر إلى مجلس إدارة الفندق، وجميع العاملين به، بمناسبة الافتتاح، طالبًا منهم تقديم خدمات متميزة لجميع النزلاء، مشيرًا إلى أن افتتاح الفنادق بمختلف مدينة مرسى علم، يعد رسالة طمأنينة للعالم أجمع بأن مصر مستقرة وآمنة وذات مناخ جيد للاستثمار السياحي.

وشهد خليل عدداً من الاستعراضات الفنية خلال الحفل الذى أقامه الفندق احتفالاً بالافتتاح، موضحاً أن هناك جهودًا كثيرة تبذلها المدينة بالتعاون مع رجال الأعمال، لاستعادة الذروة للحركة السياحية مرة أخرى في القريب العاجل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة