لبحث تشغيل معبر رفح.. مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدا بالقاهرة

لبحث تشغيل معبر رفح.. مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدا بالقاهرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لبحث تشغيل معبر رفح.. مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدا بالقاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لبحث تشغيل معبر رفح.. مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدا بالقاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مصدر رفيع المستوى، اليوم السبت، أن هناك جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بقطاع غزة في ضوء الطرح الأمريكي الأخير.

وأفاد المصدر لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن مصر حملت الجانب الإسرائيلي مسؤولية النتائج عن هذا الإغلاق وتفاقم الأوضاع الإنسانية بقطاع غزه.

وتابع مصدر رفيع المستوى: «مصر أكدت لكافة الأطراف موقفها الثابت و القائم على عدم فتح معبر رفح طالما بقيت السيطرة الإسرائيلية على الجانب الفلسطيني منه».

وأشار المصدر، إلى وجود اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي مزمع عقده غدا بالقاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح في ظل تمسك مصر بالانسحاب الإسرائيلي الكامل من المنفذ

اقرأ أيضاًمتحدث سرايا القدس: نخوض حربًا وجوديًا في الضفة الغربية وقطاع غزة

الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في يومها الأول.. ويوجه رسالة لطلاب غزة

خبير علاقات دولية: إسرائيل تنتهج استراتيجية تحويل قطاع غزة لجحيم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة