لإحكام الرقابة على الموانئ.. الجمارك تستورد أجهزة فحص بالأشعة من أمريكا

لإحكام الرقابة على الموانئ.. الجمارك تستورد أجهزة فحص بالأشعة من أمريكا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “لإحكام الرقابة على الموانئ.. الجمارك تستورد أجهزة فحص بالأشعة من أمريكا” ،

أعلن الشحات الغتوري، القائم بأعمال رئيس مصلحة الجمارك المصرية، عن الاتفاق مع السلطات الأمريكية على توريد أجهزة فحص بالأشعة لتغطي 85% من احتياجات الموانئ والمنافذ، وذلك لإحكام الرقابة على الموانئ لتقليص معدلات التهريب الجمركي.

وأضاف رئيس المصلحة، خلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة المالية، اليوم، للإعلان عن بدء التنفيذ الإلزامى لنظام التسجيل الجمركي المسبق للشحنات «ACI» أول يوليو ٢٠٢١، أن إرسال بعثة فنية من المصلحة لتجريبية واختبار الأجهزة الجديدة المقرر وصولها قريبا.

وأوضح الغتوري، أن هناك إستراتيجية تعمل عليها المصلحة لتطوير من بينها عمليات الإصلاح التشريعي، وذلك من خلال حسم اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك الجديدة والتي تم الانتهاء من 70%ومشيرا إلى أن هناك إجراءات لرفع كفاءة العناصر البشرية من خلال رفع كفاءة التدريب والتطوير.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة