كوبا أمريكا 2024.. ماذا قال ميسي بعد فوز الأرجنتين ضد كندا؟

كوبا أمريكا 2024.. ماذا قال ميسي بعد فوز الأرجنتين ضد كندا؟

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كوبا أمريكا 2024.. ماذا قال ميسي بعد فوز الأرجنتين ضد كندا؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوبا أمريكا 2024.. ماذا قال ميسي بعد فوز الأرجنتين ضد كندا؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منتخب بلاده استحق الفوز على منتخب كندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

واستهل منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب البطولة القارية، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على نظيره الكندي، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي، صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي (جرينتش)، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى للمسابقة، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، والتي تضم أيضا منتخبي بيرو وتشيلي.

وقال ميسي عقب المواجهة، التي جرت بملعب (مرسيدس بينز) “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وبدنية للغاية، في الشوط الأول لم تكن هناك مساحة كافية للعب”.

أضاف ميسي في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم “لحسن الحظ وجدنا الهدف بسرعة في الشوط الثاني، ولكن حتى مع ذلك كان الأمر معقدا”.

أوضح قائد منتخب الأرجنتين “لدينا الصبر للاستحواذ على الكرة، وتحريكها من جانب إلى آخر. معظم المنافسين يلعبون ضدنا بشكل مختلف، ويجب أن نحافظ على السيطرة”.

وساهم ميسي في الهدف الأول الذي أحرزه جوليان ألفاريز في الدقيقة 49، بعدما أرسل تمريرة إلى أليكسندر ماك أليستر جعلته منفردا بالمرمى، لكنه فضل تمرير الكرة لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي وضع الكرة في الشباك الخالية.

وقام ميسي بصناعة الهدف الثاني، الذي أحرزه (البديل) لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88، ليطلق رصاصة الرحمة على آمال منتخب كندا في إدراك التعادل.

وكان ميسي على موعد مع التاريخ في المباراة، بعدما انفرد بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ كوبا أمريكا، حيث شارك في مباراته رقم 35 بالبطولة، ليفض شراكته مع التشيلي الراحل سيرخيو ليفينجستون، الذي لعب 34 مباراة في البطولة، خلال عقدي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة