كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024

كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024

كريستيان إيريكسن

يرى كريستيان إريكسن، الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في يورو 2021، أنه لا يشعر بالقلق من تلك التجربة وهو يستعد للعودة مجددا للمشاركة مع منتخب الدنمارك في البطولة الأوروبية غدا الأحد.

وقال إريكسن للصحفيين يوم السبت قبل مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا: “عندما أخبروني بأنني سأستطيع لعب كرة القدم مرة أخرى، كان هدفي الرئيسي هو المشاركة في حدث كبير مرة أخرى”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: “رغم أنني لم أنس ما حدث، إلا أن ذلك لا يعوقني لأنني متحمس للمشاركة في البطولة”.

إريكسن، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، انهار على أرض الملعب بسبب أزمة قلبية خلال مباراة الدنمارك الأولى ضد فنلندا في يورو 2021. تم إنعاشه في الملعب، وعاد لممارسة كرة القدم بعد عدة أشهر بعد زراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب.

تجاوز منتخب الدنمارك، بطل أوروبا عام 1992، تلك الصدمة وتأهل إلى نصف النهائي في 2021. يقول إريكسن: “بدأنا البطولة بحدث سلبي، لكن بعدها أصبح الجميع متفائلا للغاية وكانت تجربة لا تنسى”.

من جهته، أكد كاسبر هيولماند، مدرب منتخب الدنمارك، أنه لا يعتقد أن إريكسن سيتأثر بذكريات عام 2021 أثناء استعداد الفريق لمواجهة إنجلترا وصربيا في دور المجموعات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة