كرم جبر لـ قصواء الخلالي: استمري ومهمتنا الدفاع عن الإعلاميين

كرم جبر لـ قصواء الخلالي: استمري ومهمتنا الدفاع عن الإعلاميين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كرم جبر لـ قصواء الخلالي: استمري ومهمتنا الدفاع عن الإعلاميين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كرم جبر لـ قصواء الخلالي: استمري ومهمتنا الدفاع عن الإعلاميين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس أعلن تضامنه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، وإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

وأوضح كرم جبر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أن الإعلام المصري يسير صوب اتجاهات الدولة وأدى لتغيير مواقف عدائية من المجتمع الدولي للقضية الفلسطينية بعد 7 أكتوبر، والموقف الآن انقلب رأسا على عقب.

وأضاف «جبر»، أن القانون الدولي يقر حقوق الحريات ويعتبر أن أهم ركائز حقوق الإنسان هو حرية التعبير، وبرنامج في المساء مع قصواء عظم هذا الأمر، مشيرا إلى أن كل القوانين تعزم حرية نقل المعلومات وتداولها.

ونوه أن الكراهية لا يصنعها برنامج يكشف فضائح الكيان الصهيوني، بل ما يصنعها هو تصريحات المسؤولين الإسرائيليين والأمريكيين الهمجية بشأن اتخاذ إجراءات العنف ضد الفلسطينيين، و أقوالهم و افعالهم.

وأكمل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن إسرائيل صنعت الكراهية في المنطقة منذ فترات طويلة، والرأي العام نتيجة الإعلان التنويري اتخذ موقف ضد أفعالهم.

وواصل جبر، أنه على الإعلام الغربي أن يحاسب وزير الثقافة الإسرائيلي الذي قال: إنه يجب البحث عن وسائل أكثر إيلامًا في قتل الفلسطينيين.

ووجه جبر، في نهاية حديثه للخلالي، قائلا: «استمري ومهمتنا الدفاع عن الإعلاميين، وسنشارك في اجتماعات اتحاد الإعلاميين العرب وسنطرح هذه القضية، وهذا واجب علينا واحييكي وأشد على يدك، ولا تهابي أي شيء».

اقرأ أيضاًقصواء الخلالي: ريتشارد إبستين ينتهج سياسة التحريض ضد الصحفيين الداعمين لفلسطين

بعد مهاجمته لـ قصواء الخلالي.. السجل الأسود لمركز Memri لأبحاث الشرق الأوسط

«الأعلى للإعلام» يعلن تضامنه مع قصواء الخلالي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة