كتلة الحوار تنظم أولى فعاليات النادي الاقتصادي حول الموازنة العامة

كتلة الحوار تنظم أولى فعاليات النادي الاقتصادي حول الموازنة العامة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كتلة الحوار تنظم أولى فعاليات النادي الاقتصادي حول الموازنة العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتلة الحوار تنظم أولى فعاليات النادي الاقتصادي حول الموازنة العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كتلة الحوار تنظم أولى فعاليات النادي الاقتصادي حول الموازنة العامة

عقد النادي الاقتصادي لكتلة الحوار ندوة مساء اليوم الأربعاء، حول الموازنة العامة للدولة لعام 2024-2025، وقضية الدعم في مصر، وذلك بمقر الكتلة بالقاهرة الجديدة.

ترأست الجلسة أ.د/ شيرين الشواربي، رئيس النادي الاقتصادي، كما شهدت الندوة حضور د/ باسل عادل رئيس الكتلة، والنائب ضياء الدين داود عضو مجلس النواب، وعدد من الخبراء الاقتصاديين والمختصين في الاقتصاد المصري من أعضاء الكتلة.

ناقشت الندوة العديد من القضايا المتعلقة بالموازنة العامة، كما تطرقت الندوة لمناقشة قضية الدعم في مصر، واقتراح سياسات اقتصادية في سبيل الإصلاح الاقتصادي، وتحليل أداء الحكومة السابقة برئاسة مصطفى مدبولي رئيس الحكومة السابق.

وقال باسل عادل رئيس كتلة الحوار، إن تكليف رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، بتشكيل حكومة جديدة بعد استقالته السابقة، يؤكد رؤية الدولة بشأن العمل على محددات نتفق عليها جميعا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة