كانت بتغسل السجاد.. انتشال جثة فتاة سقطت في ترعة هيكل بإدفو شمال أسوان

كانت بتغسل السجاد.. انتشال جثة فتاة سقطت في ترعة هيكل بإدفو شمال أسوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كانت بتغسل السجاد.. انتشال جثة فتاة سقطت في ترعة هيكل بإدفو شمال أسوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كانت بتغسل السجاد.. انتشال جثة فتاة سقطت في ترعة هيكل بإدفو شمال أسوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
كانت بتغسل السجاد.. انتشال جثة فتاة سقطت في ترعة هيكل بإدفو شمال أسوان

جثة طافية بمياة النيل

هيام إبرهيم فهمي

تمكن قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة فتاة غرقت في مياه ترعة نجع هيكل بالبصلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أثناء قيامها بغسيل سجاد منزلها، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بعثور عدد من الأهالي على جثة فتاة من سكان نجع هيكل بالبصلية بمركز إدفو شمال المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ لانتشال جثمان الفتاة الغارقة بترعة هيكل، وتمكنوا من انتشالها وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الفتاة تدعى الزهراء سيد مصطفى، البالغة من العمر 23 عام، كانت تقوم بغسل السجاد ففقدت توازنها لتسقط فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة