«كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»

«كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بما قدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة دوري الأبطال 2023-2024.

وقاد مصطفى شوبير فريق الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، عقب الحفاظ على شباكه في 9 مباريات على التوالي.

وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه والثانية على التوالي بفوزه على ضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

واحتفى الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بإنجاز مصطفى شوبير قائلا: “9 كلين شيت في 9 مباريات حفر شوبير اسمه بالذهب في تاريخ ناديه إلى الأبد”.

ورد مصطفى شوبير على الحساب الرسمي لدوري الأبطال، معلقا: “الحمد لله”.

وكان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى شوبير، قال إن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا تكليل لمجهود جميع اللاعبين والجهاز الفني.. وأهدى اللقب إلى جماهير النادي التي تساند الفريق في كل البطولات.

وأكد شوبير – في تصريحات له عقب اللقاء يوم السبت الماضي- أن علاقته بقائد الفريق محمد الشناوي معروفة للجميع، لافتا إلى أن الشناوي هو أكبر داعم له سواء في التدريبات أو خلال مشاركته في المباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة