كاشكاري: الفيدرالي الأمريكي يحتاج عدة أشهر من التضخم الإيجابي لخفض الفائدة

كاشكاري: الفيدرالي الأمريكي يحتاج عدة أشهر من التضخم الإيجابي لخفض الفائدة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كاشكاري: الفيدرالي الأمريكي يحتاج عدة أشهر من التضخم الإيجابي لخفض الفائدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاشكاري: الفيدرالي الأمريكي يحتاج عدة أشهر من التضخم الإيجابي لخفض الفائدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد صناع السياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي أنه ينبغي ملاحظة التقدم الكبير في الحد من التضخم قبل النظر في تخفيضات أسعار الفائدة.

وقال نيل كاشكاري، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، في بيانا اليوم، إن أشهر عديدة من بيانات التضخم الإيجابية ضرورية لخفض سعر الفائدة لأول مرة.

وحذر “كاشكاري” من أنه لا ينبغي استبعاد رفع آخر لسعر الفائدة إذا ظل التضخم عند مستويات مرتفعة بشكل عنيد.

كان خطاب عدم الاندفاع لتخفيف السياسة النقدية متسقًا مع التصريحات الأخيرة لأعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ومحضر الاجتماع الأخير للجنة لوضع السياسات، والذي عكس قلقًا كبيرًا من أن تباطؤ التضخم في الاقتصاد الأمريكي لم يتقدم بالوتيرة المتوقعة، مما يستدعي اتخاذ قرارات تقييدية لفترة طويلة بشأن السياسة النقدية. معدلات.

ونتيجة لارتفاع التضخم والنمو القوي، اختار بنك الاحتياطي الفيدرالي الإبقاء على سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية عند المستوى النهائي لدورة التشديد التي تتراوح بين 5.25% و5.50% في مايو.

ويري صناع السياسة في بنك الاحتياطي الفيدرالي أنهم ما زالوا يتوقعون عودة التضخم إلى 2% على المدى المتوسط، على الرغم من أن البيانات الأخيرة لم تزيد من ثقتهم في التقدم نحو الهدف، حسبما أظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو.

ونتيجة لذلك، أشار المسؤولون إلى أن عملية تباطؤ التضخم من المرجح أن تستغرق وقتًا أطول مما كان يعتقد سابقًا، واقترح البعض الاستعداد لتشديد السياسة بشكل أكبر في حالة تجسد مخاطر التضخم بطريقة تجعل مثل هذا الإجراء مناسبًا.

ولفتوا إلى أن الحفاظ على النطاق المستهدف الحالي لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية عند 5.25% – 5.50% كان مدعومًا ببيانات متداخلة تشير إلى استمرار النمو الاقتصادي القوي.

وأبقى البنك الفيدرالي الأمريكي النطاق المستهدف لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية دون تغيير عند 5.25٪ – 5.50٪ خلال اجتماعه في مايو للمرة السادسة على التوالي، حيث تشير الضغوط التضخمية المستمرة وسوق العمل الضيق إلى توقف التقدم نحو إعادة التضخم إلى مستوياته الطبيعية المستهدفة عند عتبة الـ2%

اقرأ أيضاًبنك مصر يعدل حدود المشتريات الدولية في الخارج لـ «بطاقات الائتمان» | تفاصيل

أسعار الفائدة على شهادات ادخار البنك التجاري الدولي بعد قرار المركزي

شهادات استثمار البنك الأهلي المصري بعد تثبيت الفائدة في «المركزي»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة