قطع الكهرباء 5 ساعات عن هذه القرى في إيتاي البارود اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء 5 ساعات عن هذه القرى في إيتاي البارود اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قطع الكهرباء 5 ساعات عن هذه القرى في إيتاي البارود اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطع الكهرباء 5 ساعات عن هذه القرى في إيتاي البارود اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قطع الكهرباء 5 ساعات عن هذه القرى في إيتاي البارود اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء- أرشيفية

عماد إسماعيل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود البحيرة، برئاسة مراد مسعود، رئيس المدينة، بالتنسيق مع المهندس مصطفى حمدي، مدير هندسة كهرباء إيتاي البارود، عن فصل التيار الكهربائي عن تفريعة الخوالد وعزبة عبد الله باشا، اليوم الأربعاء 29 مايو الجاري، وذلك لأعمال زراعة الجهد المتوسط إحلال وتجديد.

وأوضحت الوحدة المحلية، أنه تقرر فصل التيار، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وأشارت الوحدة المحلية، إلى أن القرى المتأثرة بقطع الكهرباء هي: تفريعة الخوالد، وعزبة عبد الله باشا إيتاي البارود.

وذلك لمدة 5 ساعات، وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، قاطني تلك القرى اتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة خلال مدة انقطاع التيار الكهربائي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة