قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة»

قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الفنان آسر ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ملامح شخصيته ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق 3» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وأظهر آسر ياسين عبر حسابه على «إنستجرام» ملامح شخصية الشايب، معلقا عليها: «الشايب مع ولاد رزق، القاضية».

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر أن يشهد العرض الخاص حضور أبطال وصناع العمل، إذ قرر القائمون على العمل عرض الفيلم وبعدها يتمّ عقد مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم بحضور الفنانين ووسائل الإعلام.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

والجدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)

فيلم ولاد رزق 3.. أحمد عز يكشف كواليس التصوير في السعودية

آسر ياسين يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3»


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة