قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان ونصف أسمدة زراعية مدعمة بالبحيرة

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان ونصف أسمدة زراعية مدعمة بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان ونصف أسمدة زراعية مدعمة بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان ونصف أسمدة زراعية مدعمة بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان ونصف أسمدة زراعية مدعمة بالبحيرة

ضبط أسمدة مدعمة في البحيرة

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملة مكبرة، بناحية دمنهور، وأسفرت عن ضبط أطنان من الأسمدة الزراعية المدعمة، وأسطوانات بوتاجاز قبل تهريبها للسوق السوداء، تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، بتكثيف الحملات التموينية المفاجئة، على الأسواق والمحالّ بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف محمد عبد العال، مدير مديرية التموين بالبحيرة، وبمتابعة مصطفي غريب، كبير مفتشي الرقابة التجارية، يرافقه عزمي حسين، مأمور الضبط القضائي بالإدارة، عن ضبط 3.500 أطنان من السماد المدعم بغرض بيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة، كما ضبطت الحملة: 250 أسطوانة بوتاجاز منزلية، قبل تهريبها بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي شبراخيت، أسفرت حملة مماثلة، برئاسة حسام المزين، مدير إدارة التموين، عن ضبط مصنع طوب يستخدم أسطوانات الغاز المدعمة في غير الأغراض المخصصة لها، وذلك في حرق الطوب وتصنيعه، وتحفظت الحملة على 12 أسطوانة غاز.

كما أسفرت حملة لإدارة تموين الرحمانية، برئاسة مجدي عبد الغني، مدير الإدارة، عن ضبط 10 شيكارة دقيق بلدي مدعم داخل إحدى حظائر الماشية، تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة لاتخاذ اللازم حيال المخالفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة