قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط سيارة محملة بـ ٦٤٥٤ علبة سجائر في البحيرة

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط سيارة محملة بـ ٦٤٥٤ علبة سجائر في البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط سيارة محملة بـ ٦٤٥٤ علبة سجائر في البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط سيارة محملة بـ ٦٤٥٤ علبة سجائر في البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط سيارة محملة بـ ٦٤٥٤ علبة سجائر في البحيرة

مديرية التموين بالبحيرة

عماد إسماعيل

تمكنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية، بمديرية تموين البحيرة، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وسط وغرب الدلتا، من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر، ماركات أجنبية ومحلية الصنع قبل تهريبها للسوق السوداء بنطاق مركز كوم حمادة.

كانت معلومات قد وردت لرجال الرقابة التموينية، بوجود تلاعب في حصص السجائر المدعمة، بالتأكد من صحة المعلومات الواردة، بالعرض على محمد عبادالعال وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

قرر تشكيل حملة مكبرة لضبط المخالفين، وتم ضبط سيارة نصف نقل محملة بـ (٦٤٥٤) علبة سجائر مختلفة الأنواع، وكذا (٢٢) باكو معسل، قام أحد التجار بتجميعها وبيعها في السوق السوداء وحجبها عن التداول بقصد التربح لتحقيق مبالغ مالية غير مشروعة، كما حررت الحملة محضرًا تصرف في حصة سجائر بنفس الكمية المضبوطة لمندوب إحدى الشركات بكوم حمادة.

جاءت الحملة بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، فرحات بريك، رئيس الرقابة التجارية، برئاسة محمد السيد موسى، كبير مفتشي الرقابة التجارية بالمديرية، يرافقه كل من: وليد محمد جعفر، سعيد طه، كريم الشيخ، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر على للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة