في رابع يوم العيد.. أب يتخلص من نجلته في المنيا

في رابع يوم العيد.. أب يتخلص من نجلته في المنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في رابع يوم العيد.. أب يتخلص من نجلته في المنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في رابع يوم العيد.. أب يتخلص من نجلته في المنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في رابع يوم العيد.. أب يتخلص من نجلته في المنيا

الشروع في قتل محامية

زينب توفيق

تجرد أب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وماتت بداخله مشاعر الأبوة، وأقدم على انهاء حياة ابنته خنقا في رابع أيام عيد الأضحي، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهما لشكه في سلوكها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن قيام أب بإنهاء حياة ابنته خنقا داخل المنزل بإحدى قرى مركز المنيا.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وفريق من البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين قيام ر.ع بقتل ابنته أسماء.ر 18 عاما، بسبب خلافات عائلية، وسلم نفسه لنقطة المركز واعترف بقتلها بسبب الخلافات، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

وأمرت جهات التحقيق بمعاينة الجثة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية، بالإضافة إلى تكليف البحث الجنائي باستكمال التحري عن الواقعة، والتحفظ على المتهم.

وتم التحفظ على الأب المتهم تحت تصرف الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة