في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر

في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتل فيلم «عصابة الماكس»، بطول الفنان أحمد فهمي، المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة في أول أيام عرضه بدور العرض المصرية.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وحقق فيلم «عصابة الماكس»، أمس الجمعة، 603 ألف جنيه، في شباك التذاكر، بينما اعتلى الصدارة فيلم ولاد رزق 3، من بطولة الفنان أحمد عز، ويليه في المركز الثاني في اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكس

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة