ايجي بست | شاهد فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل ماى سيما 2023

ايجي بست | شاهد فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل ماى سيما 2023
ايجي بست شاهد فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل ماى سيما 2023

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحميل ومشاهدة فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل ماى سيما 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحميل ومشاهدة فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل ماى سيما 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيلم Beautiful Disaster مترجم ماى سيما

مشاهدة فيلم Beautiful Disaster مترجم اون لاين فيلم الدراما والرومانسية الاجنبي كارثة جميلة Beautiful Disaster 2023 مترجم HD اونلاين وتحميل مباشر افلام اجنبي مترجمة حصريا على تاكسي السيما. تحميل فيلم الرومانسية والدراما Beautiful Disaster 2023 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة اون لاين مباشرة وتحميل مباشر تحاول آبي الطالبة الجامعية شق طريقها والابتعاد عن ماضيها المظلم، بجانب مقاومة انجذابها الكبير تجاه فتى طائش يُدعى ترافيس.

اقرا ايضا : ايجي بست – شاهد فيلم فاست اكس Fast X مترجم كامل ماى سيما 2023

مشاهدة و تحميل فيلم Beautiful Disaster مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة و تحميل مباشر.  مشاهدة وتحميل فيلم الدراما و الرومانسية كارثة جميلة Beautiful Disaster 2023 مترجم كامل تليجرام ونتفليكس و اون لاين بجودة عالية HD-WEB مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر افلام اجنبية.عرض فيلم Beautiful Disaster مترجم  في بلجيكا بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أبريل عام 2023م، مدته هي مئة وخمسة دقائق، وانتشرت العديد من المقاطع له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن مشاهدته وتحميله من خلال عدة منصات عربية رقمية مثل ايجي بست التي توفر مميزات لمستخدميها.

تحميل فيلم Beautiful Disaster مترجم 2023

يمكنك مشاهدة فيلم Beautiful Disaster مترجم كامل مترجم على ايجي بست بجودة عالية الدقة، حيث أنه فيلم تصدر محركات البحث بسبب قصته الجميلة التي لاقت على اهتمام الكثير من المشاهدين حول العالم. فإن فيلم beautiful disaster أحد أكثر أشكال الفن شهرة في أمريكا، وربما حتى أهم مساهماته في الثقافة العالمية تخيل كيف ستكون حياتنا، وبدون الصورة الحركية الفنية وتلك الصور الباهتة المعروضة على الشاشة، والتي أصبحت رموزا لواقعنا الداخلي والخارجي، ونقل الأفكار والمشاعر من شخص أو ثقافة إلى شخص آخر في المكان والزمان.

اقرا ايضا : تحميل جميع افلام ميرا نوري لينك بوكس Mira Al Nouri link box

فيلم Beautiful Disaster يتحدث عن الشخصيات الخاصة به، حيث تقوم البطلة، الطالبة في السنة الأولى “آبي” بمحاولة الابتعاد عن الماضي الظلامي الذي عاشته، بالإضافة إلى مقاومة جاذبيتها للشاب السيئ “ترافيس”. ويعتمد الفيلم على الكتاب الأول من ثلاثة روايات وست روايات مشتقة، وهو من تأليف “جايمي ماكجواير”. تم إنتاج الفيلم وإخراجه بواسطة “روجر كامبل” و”مارك سيلفرستين”، ويشارك في بطولته “تريفور فان يودين” بدور “توماس مادوكس”.

قصة فيلم beautiful disaster

الولد الشرير ترافيس هو بالضبط ما تحتاجه طالبة الكلية آبي وتريد تجنبه. يقضي لياليه في القتال في مباريات الملاكمة تحت الأرض ، ويقضي أيامه كأفضل ساحر في الحرم الجامعي. لكن آبي لا تريد أن تفعل شيئًا مع ترافيس. مفتونًا بمقاومة آبي ، يعرض عليها ترافيس رهانًا بسيطًا: إذا خسر معركته التالية ، يجب أن يظل بعيدًا عن الجنس لمدة شهر. إذا فاز ، يجب أن يعيش آبي في شقته لنفس الفترة الزمنية. في كلتا الحالتين ، ليس لدى ترافيس أي فكرة عن أن ماضي آبي المظلم على وشك الظهور ، وربما التقى أخيرًا بمطابقته.

مشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم

مشاهدة فيلم beautiful disaster 2023 مترجم كامل egybest. من Voltage Pictures يأتي فيلم مقتبس عن أفضل بائع في نيويورك تايمز، اسمه كارثة جميلة. وهو كوميديا ​​رومانسية مصنفة على أنها R، إذا لم تكن قد قرأت الكتاب، فستجدد أكثر مما تراه العين. وهي قصة حب قديمة “لقد كان بطل نادي القتال وكانت معجزة في البوكر”. عرض موقع البوكس نيوز فيلم Beautiful Disaster 2023 مترجماً، وقد استهوت هذه الدراما الرومانسية انتباها كبيراً من المتابعين. الفيلم يجسد قصة الطالبة الجامعية آبي التي تحاول بكل قوتها الابتعاد عن ماضيها المظلم، والمقاومة انجذابها الكبير تجاه الفتى الطائش ترافيس.

مشاهدة فيلم الرومانسية والدراما Beautiful Disaster 2023 مترجم بجودة 1080p WEB-DL مشاهدة اون لاين مباشرة وتحميل مباشر تحاول آبي الطالبة الجامعية شق طريقها والابتعاد عن ماضيها المظلم، بجانب مقاومة انجذابها الكبير تجاه فتى طائش يُدعى ترافيس. مشاهدة فيلم Beautiful Disaster 2023 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل تحاول طالبة الكلية آبي أن تنأى بنفسها عن ماضيها المظلم بينما تقاوم انجذابها إلى الولد الشرير ترافيس تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2022 اخر اصدار حصري علي علي اكثر من سيرفر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مراسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة