فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض

فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، من تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية، وذلك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال، أمس الأربعاء حوالي 3 ملايين و137 ألف جنيه، واحتل بذك الرقم المركز الثاني بقائمة شباك التذاكر، بعد فيلم ولاد رزق.

مصطفى غريب في فيلم اللعب مع العيال

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يأتي فيلم اللعب مع العيال، بطولة كلا من: محمد إمام، باسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ويزو، وحجاج عبد العظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة