شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام كامل جودة HD

شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام كامل جودة HD
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام
شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام كامل جودة HD

شاهد فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام كامل جودة HD،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،بدأ المتابعون بالبحث عبر جوجل عن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام ، إذ أثار هذا الفيلم ضجة كبيرة في الوطن العربي بعد نشره مقاطع تحمل معنى الكوميديا، وقد اشعل كافة مواقع التواصل الاجتماعي الذي عبر من خلالها النشطاء عن مشاهدة الفيلم .

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تليجرام

شاهد ايضا : شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم كريم عبد العزيز 2022 ، وبعد الإعلان الرسمي عن بروفايل الفيلم فقد بدأ المتابعين في جميع الدول العربية في البحث عبر جوجل لمعرفة قصة  فيلم عرض البعض لا يذهب للمأذون مرتين وهو ما دفع فريق إلى كتابة هذه المقالة التي توضح لكم التفاصيل بخصوص هذا الامر الذي يترقبه المشاهدين ت ، علمًا أن الفيلم المصري أنه تم تأجيله من 22 مايو 2020 إلى 30 يوليو 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا. ثم تأجل مرة أخرى إلى 7 يوليو 2021.

وقد اهتم فريق الموقع البوكس نيوز في وضع لكم موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين  التي تعرض على منصة شاهد VIP ، بعدما رصدنا اهتمام واسع من قبل جميع المتابعين في جمهورية مصر العربية وغيرها ، والان بات لديكم معرفة ابطال وقصة وموعد العرض وهو التالي:

موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

ومن المقرر أن يعرض فيلم عرض البعض لا يذهب للمأذون مرتين يوم الاثنين المقبل الموافق 14-2-2022 على منصة شاهد .

فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2021. الفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، ومن بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني. ظهر كريم وهو طفل في فيلم باسم البعض يذهب للمأذون مرتين سنة 1978 من إخراج والده محمد عبد العزيز.

أبطال فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

  • عمرو عبد الجليل: سنجابي
  • نسرين أمين: همسة التمني
  • شيماء سيف: متهمة
  • هيدي كرم:إنجي
  • كريم عبد العزيز: خالد مختار
  • دينا الشربيني: ثريا
  • ماجد الكدواني: أنيس
  • بيومي فؤاد:رئيس اللجنة
  • محمد ثروت: بهنسي
  • أحمد حلاوة: مختار

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

هو أنه يطرح عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما.

ونستكمل معكم أنه لخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع. ومن المتوقع ان تسجل هذه القصة نسبة مشاهدات واسعة جدًا .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة