فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب

فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فرص عمل وهمية.. القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال بالسيدة زينب

متهمة

نور أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سيدة بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في السيدة زينب.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بلاغا من موظفة بإحدى شركات المستلزمات الطبية مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بتضررها من عاملة نظافة بإحدى المستشفيات مقيمة بدائرة قسم شرطة البساتين لقيامها بالنصب عليها وإيهامها بقدرتها على توظيفها بإحدى المستشفيات مقابل مبلغ مالي إلا أنها لم تفِ بذلك.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وأنها وراء ارتكاب 5 وقائع نصب بذات الأسلوب، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«عايزين كنز أجدادنا».. سقوط 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالخليفة

بعد انتشارها على «فيسبوك».. حقيقة اصطدام سيارة بشخص أمام الحديقة الدولية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة