غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب

غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب

أ ش أ

قالت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة غادة والي، إن تجربة مصر في مكافحة وعلاج الإدمان متميزة وتعكس إرادة سياسية لحماية المواطنين من خطر يهدد الشباب والنشء، كما أنه تحدي عالمي.

ووجهت غادة والي -خلال الاحتفال الذي نظمه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي اليوم /الخميس/- الشكر للحكومة المصرية على دعوتها للمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأضافت أن مكافحة وعلاج الإدمان ليس مهمة وزارة أو جهة بعينها ولكن جهود مشتركة للوزارات والجهات المعنية، متضافرة مع جهود المجتمع المدني وخاصة جمعية كاريتاس ومساهمته وخبرته والتي لا تقل عن دور الدولة، وهو أمر ينبغي الفخر به.

وتابعت أنه على مستوى العالم يوجد 100 مليون شخص يتعاطون المخدرات، وواحد فقط من كل 11 مدمنًا يستطيع الحصول على فرصة للعلاج، فالمتعافين في مصر محظوظون بحصولهم على خدمات العلاج.

وتعهدت بدعم برنامج الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة لكل الجهود المصرية ونقل التجربة المصرية المتميزة للدول، بجانب توفير كافة البرامج المستحدثة للدولة المصرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة