عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الفـن
عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

أحمد حمدى

أكد الفنان عمرو يوسف، سعادته البالغة بعرض فيلمه السينمائي الجديد “ولاد رزق-القاضية 3 “، فى دور العرض خلال موسم أفلام عيد الأضحي 2024.

و قال «عمرو يوسف»، فى تصريح خاص لـ «الأسبوع»: بعتز جدا بهذا التجربة مع فريق العمل الرائع، وأتوجه بالشكر إلى الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على دعمها الكبير فى إنتاج الفيلم الذى سيكون مفاجأة للجمهور فى عيد الأضحي بمصر والوطن العربي.

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق-القاضية3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة