عمرو مصطفى يهنئ الجمهور بعيد الأضحى المبارك (صورة)

عمرو مصطفى يهنئ الجمهور بعيد الأضحى المبارك (صورة)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عمرو مصطفى يهنئ الجمهور بعيد الأضحى المبارك (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو مصطفى يهنئ الجمهور بعيد الأضحى المبارك (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هنأ الفنان عمرو مصطفى، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعيد الأضحى المبارك.

وشارك عمرو مصطفى صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الأصدقاء الرائعون، عيد أضحى سعيد! أتمنى لكم معارضة قوية بالفرح، وأيام حلوة مع أحبائكم. كل عام وأنتم بألف خير، مع أطيب التمنيات».

عمرو مصطفى ينتقد عمرو دياب

وفي وقت سابق، نوه عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أنه يتمنى أن يرى عمرو دياب، يكتب منشورا يعتذر فيه عما بدر منه تجاه الشاب المصفوع، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يرى هذا المنشور بالاعتذار قريبا.

وكتب عمرو مصطفى، منشورا بصيغة للاعتذار تمنى أن يراها قريبا على صفحات عمرو دياب، وقال عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «أعزائي الجمهور، أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفلي الأخير. كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي».

وأضاف: «أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات، أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديري، بوست اتمني ان اشاهده قريبا».

اقرأ أيضاًبعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»

أحضان الهضبة وعمرو مصطفى و«لطمة» شيرين.. أبرز لقطات حفل «ليالي سعودية مصرية»

عمرو مصطفى يصدر أغنيته الجديدة «سايبك».. قريبًا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة