عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار – عودة الماموث»

عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار – عودة الماموث»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار – عودة الماموث» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار – عودة الماموث»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الفنان عزت زين سعادته بالمشاركة فى الفيلم السينمائي الجديد «أوسكار-عودة الماموث» مع الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة هنادى مهنا والفنان محمد ثروت، والذى يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

وقال فى تصريح خاص لـ «الأسبوع»، إن هذه التجربة من التجارب السينمائية الهامة لأنها فكرتها تنتمي إلى الخيال العلمي.

وكشف «زين»، عن شخصيته فى الفيلم قائلا، أقدم دور «قبطان» قضى عمره داخل البحار ويتعامل مع أنواع البشر المختلفة، ولكنه شخصية نادرة داخل المجتمع.

وأشار إلى أن هذا الدور كان «مغرى» عند قرأته وجذبه لتجسيده خلال هذا الفيلم، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

فيلم ” أوسكار – عودة الماموث”، الذي تدور احداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن و ينمو في قلب القاهرة.

ويدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.

فيلم “أوسكار – عودة الماموث” هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والفنان القدير عزت زين، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة