google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

عاطل ينتحل صفة طبيب.. والصحة تغلق عيادته الشهيرة بـ مدينة نصر | تفاصيل

عاطل ينتحل صفة طبيب.. والصحة تغلق عيادته الشهيرة بـ مدينة نصر | تفاصيل

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاطل ينتحل صفة طبيب.. والصحة تغلق عيادته الشهيرة بـ مدينة نصر | تفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاطل ينتحل صفة طبيب.. والصحة تغلق عيادته الشهيرة بـ مدينة نصر | تفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، إغلاق عيادة خاصة «جلدية وليزر» شهيرة تعمل بدون ترخيص ويديرها منتحل صفة طبيب بشري، بالمخالفة للقانون، بشارع عباس العقاد، مدينة نصر، بمحافظة القاهرة.

ومن جانبه قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه فور ورود معلومات تفيد قيام أحد العيادات الخاصة، بالترويج لخدمات علاجية وتجميلية وحقن “بالفيلر”، مستخدمة مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر فيديوهاتها للترويج لأنشطاتها مدعية أن الجلسات العلاجية تتم على يد أطباء متخصصين على خلاف الحقيقة، تم تشكيل لجنة للتأكد من صحة البلاغ واتخاذ اللازم.

وأوضح «عبد الغفار» أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية، ومباحث التموين التابعة لوزارة الداخلية، لمعاينة العيادة المذكورة، حيث تبين ان العيادة تعمل بدون ترخيص، كما أن مالكة العيادة ليس لها صلة بالمجال الطبي، بالإضافة إلى قيام شخص بعلاج الحالات تبين أنه عاطل وينتحل صفة طبيب جلدية.

ومن جانبه، أشار الدكتور هشام زكي، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، إلى أنه تم ضبط مجموعة من المستحضرات والأدوية الطبية الغير مرخصة بالإضافة إلى أدوية مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها، مؤكدًا أنه تم غلق وتشميع العيادة، وإحالة كافة المخالفات لجهات التحقيق.

وأشار زكي إلى حرص الوزارة على إحكام الرقابة على المنشآت الطبية، للتأكد من استيفاءها للاشتراطات الصحية، وحصول المنشآت والعاملين بها على التراخيص اللازمة، وتطبيق معايير مكافحة العدوى، ومراجعة صلاحيات الأدوية، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي يتم رصدها خلال المرور، لضمان تقديم خدمات الطبية آمنة حرصاً على صحة وسلامة المرضى.

اقرأ أيضاًمتحدث «الصحة»: لم نستورد لقاح استرازينيكا منذ عام

رئيس هيئة الرعاية الصحية بالأقصر يستقبل أعضاء لجنة الصحة بمجلس الشيوخ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة