طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

طيران الاحتلال الإسرائيلي

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن 7 شهداء و20 جريحا وصلوا إلى مستشفى المعمداني إثر قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف الإعلام الفلسطينية، أن 8 شهداء سقطوا في قصف الاحتلال منطقة المواصي التي تؤوي نازحين في شمال غرب مدينة رفح الفلسطينية.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، فى ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاًرئيسة وزراء بنجلاديش تبدأ زيارة رسمية إلى الهند

مصرع 38 شخصا وفقدان اثنين جراء هطول أمطار غزيرة جنوب الصين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة