طالب بجامعة طيبة التكنولوجية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع

طالب بجامعة طيبة التكنولوجية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طالب بجامعة طيبة التكنولوجية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طالب بجامعة طيبة التكنولوجية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب بجامعة طيبة التكنولوجية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع

جانب من فعاليات مهرجان إبداع

أحمد أبو عدبة

حقق الطالب محمود محمد سنوسي، بالفرقة الثانية ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية، بجامعة طيبة التكنولوجية، المركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع الموسم 12 برعاية وزارة الشباب والرياضة.

وقد أعرب الدكتور عادل زين الدين، عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز، الذي يُعدّ تتويجًا لجهود الطالب و موهبته وإبداعه، كما يُعدّ مصدر فخر واعتزاز لجامعة طيبة التكنولوجية وطلابها، مؤكداً على حرص الجامعة الدائم على دعم ورعاية الموهوبين من الطلاب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم للمشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات المحلية والدولية، إيمانًا منها بأهمية دورهم في رفعة اسم مصر وتقدمها في جميع المجالات.

وتمنى الدكتور عادل زين الدين، المزيد من التوفيق والنجاح للطالب محمود سنوسي في مسيرته الدراسية والمهنية، وأن يواصل إبداعه وإسهاماته في مجال الفنون التشكيلية، مُثمنًا في الوقت نفسه جهود جميع القائمين على المسابقة، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

كما دعا رئيس الجامعة، جميع طلابها إلى المشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة في الجامعة لتطوير مواهبهم وإبداعاتهم، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تُسهم في رفعة اسم الجامعة واسم مصر عالياً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة