طالبة تُنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بالمنيا

طالبة تُنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بالمنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طالبة تُنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طالبة تُنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالبة تُنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بالمنيا

اسعاف الفيوم

زينب توفيق

شهدت إحدى قرى محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعةً محزنةً للغاية عندما أقدمت طالبة في الصف الثاني الإعدادي على إنهاء حياتها شنقًا داخل منزلها، وذلك في ظروف غامضة، وتم نقلها إلى المستشفى للغرض على الطبيب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

تلقتِ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إقدام فتاة على إنهاء حياتها داخل منزلها في ظروف غامضة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقال رجال الشرطة إلى موقع الحادث

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، تم العثور عليها داخل غرفتها جثة هامدة بعد أن لفظت أنفاسها الاخيرة نتيجة شنق نفسها، وتم نقلها إلى المستشفى العام للعرض على الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي لكشف غموض الحادث.

وتقوم الأجهزة الأمنية والبحث الجنائي حاليًّا بجمع المعلومات وتكثيف التحريات لكشف تفاصيل الواقعة، ومعرفة دوافع الفتاة للانتحار، خاصةً مع صغر سنّها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولتِ النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة