طارق الشناوي: آمال رمزي يجب أن تعتذر بعد تصريحاتها بشأن سعيد صالح

طارق الشناوي: آمال رمزي يجب أن تعتذر بعد تصريحاتها بشأن سعيد صالح

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طارق الشناوي: آمال رمزي يجب أن تعتذر بعد تصريحاتها بشأن سعيد صالح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الشناوي: آمال رمزي يجب أن تعتذر بعد تصريحاتها بشأن سعيد صالح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في تصريحات الفنانة آمال رمزي في برنامج تفاصيل، عن الفنان الراحل سعيد صالح، حيث قالت إنه كان يتلفظ بكلمات لا تصح أمام السيدات.

وقال الناقد طارق الشناوي عن تصريحات آمال رمزي وانزعاج هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد: «المجالس أمانات وهناك أمور لا يصح أن تقال على الملأ».

وأضاف: «لا يجوز ما قالته آمال رمزي لأن المجالس أمانات، وليس كل ما يحدث في جلسة خاصة يمكن أن نقوله أمام الجميع، فعلى سبيل المثال عندما كنت أكتب كتاب عن سمير غانم قبل وفاته تحدث معي في أمور وهو يعلم أن ذلك للنشر في الكتاب ولكن رأيت أن هناك أمور خاصة لا يصح أن أكتبها».

واستكمل الناقد الفني طارق الشناوي: «أتمنى أن يكون ما حدث درس لأستاذة آمال رمزي أن تستوعبه، وتعتذر، وأتمنى أن يكون هناك قانون ينص على أن كل شخص اخطأ في شخص آخر يعتذر».

اقرأ أيضاًهجوم متبادل.. القصة الكاملة لأزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي «صور»

أمر متوقع.. تعليق مثير من طارق الشناوي على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة