ضربة لتجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه في آخر 24 ساعة

ضربة لتجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه في آخر 24 ساعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضربة لتجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه في آخر 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضربة لتجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه في آخر 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضربة لتجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه في آخر 24 ساعة

الشرطة المصرية

إيمان عبد العاطي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وتمكنت من ضبط 8 مليون جنيهًا خلال الـ 24 ساعة الآخيرة.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 8 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد..

اقرأ أيضاً«جنايات بورسعيد» تحيل أوراق قاتل شقيقة لمفتي الجمهورية

نفقة زوجية.. إلزام صالح جمعة بدفع 3 ملايين جنيه لصالح طليقته

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة