google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ضربة حادة على الرأس.. الإعدام للمتهم بقتل مسنة في البساتين

ضربة حادة على الرأس.. الإعدام للمتهم بقتل مسنة في البساتين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضربة حادة على الرأس.. الإعدام للمتهم بقتل مسنة في البساتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضربة حادة على الرأس.. الإعدام للمتهم بقتل مسنة في البساتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل مسنة بضربة حادة على الرأس بغرض سرقتها لمروره بضائقة مالية حادة بمنطقة البساتين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مسنة مصابة بآثار تعدي بالضرب، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شاب تعدى بالضرب على السيدة المسنة بغرض سرقتها نظرًا لمروره بأزمة مالية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًسيدة تحاول إنهاء حياتها من أعلى مجمع محاكم المنصورة

لـ 29 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقضية «أحداث بولاق الدكرور»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة