ضبط 900 عبوة مستحضرات طبية منتهية الصلاحية بأبو مطامير البحيرة

ضبط 900 عبوة مستحضرات طبية منتهية الصلاحية بأبو مطامير البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 900 عبوة مستحضرات طبية منتهية الصلاحية بأبو مطامير البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 900 عبوة مستحضرات طبية منتهية الصلاحية بأبو مطامير البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، شن حملاتها التموينية المكبرة، تنفيذ لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق ومراقبة السلع المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية، وكذا مراقبة المنشآت الصناعية بمدن ومراكز المحافظة وضبط المخالفين.

وكانت قد أسفرت الحملة التي شنتها المديرية، بإشراف محمد عبد العال، مدير المديرية، بالتنسيق مع إدارة تموين أبو المطامير، بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، بإشراف المهندس حامد العوامي، مدير الإدارة وشارك فيها عاصم حمدي، المفتش بالإدارة، بالاشتراك مباحث التموين والرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير.

عن ضبط محل بيع مستلزمات طبية ومستحضرات يقوم ببيع مستلزمات طبية ومستحضرات منتهية الصلاحية، وتحفظت الحملة على (900) صنف منتهي الصلاحية، كما حررت محضرًا لمحل أدوية بيطرية لعرضه وبيعه أدوية بيطرية منتهية الصلاحية وتحفظت الحملة على (18) صنفًا أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.

كما ضبطت الحملة محلي مبيدات لعرض وبيع مبيدات منتهية الصلاحية، وتم ضبط (65) صنفًا مبيدات منتهية الصلاحية، وكذا ضبط مجل جزارة لعرضه وبيع لحوم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي كفر الدوار تمكنت حملة مماثلة من ضبط (21) مخالفة مخابز تنوعت ما بين، تصرف في الدقيق المدعم ببيعه في السوق السوداء، ومخابز تلاعبت في إنتاج الخبز، وكذا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وأخرى لعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف.

تم على على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة على على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة