ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة

ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة

ضبط7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحال التجارية، -قبل أيام- من عيد الأضحى، لمراقبة السلع والتأكد من مدى جودتها وضبط المخالفين.

وتمكنت المديرية، خلال حملتها، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، لمراقبة الأسواق ومتابعة ثلاجات حفظ المواد الغذائية، ومحلات الجزارة، بناحية كفر الدوار، من ضبط 7.500 طن أسماك هورس ماكريل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى ثلاجات التبريد والتجميد.

كما تمكنت الحملة، من ضبط 70 كيلو دواجن وهياكل بأحد المطاعم المشهورة غير صالحة للاستهلاك القادم، وضبط 5 كيلو دهون متغيرة الخواص وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكذا ضبط 50 كيلو لحوم لعدد من الجزارين لعرضهم لحوم من ذبيح خارج المجازر الحكومية.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

جاءت الحملة، بإشراف فرحات بريك، رئيس قسم الرقابة التجارية، وبرئاسة مصطفى غريب، يرافقه كل من: محمد جلال، احمد حماد، مفتش و مأمور الضبط القضائي، بالإشتراك مع الطب البيطري، بإشراف الدكتور هشام غيث، وممدوح جاب الله.

ومن جانب، أكد وكيل تموين البحيرة، على استمرار تكثيف تلك الحملات، والتاكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح غير المشروع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة