ضبط 519 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية بمراكز المنيا

ضبط 519 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية بمراكز المنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 519 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية بمراكز المنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 519 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية بمراكز المنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط 519 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية بمراكز المنيا

زينب توفيق

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 519 مخالفة تموينية متنوعة على مدار أجازة العيد خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 519 مخالفة تموينية منها 445 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، و53 مخالفة في مجال متابعة الأسواق، بالإضافة إلى 21 مخالفة في مجال متابعة محال اللحوم البلدية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة