ضبط 500 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية برحمانية البحيرة

ضبط 500 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية برحمانية البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 500 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية برحمانية البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 500 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية برحمانية البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط 500 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية برحمانية البحيرة

محمد عبدالعال وكيل وزارة التموين بالبحيرة

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، بالتنسيق مع إدارة تموين الرحمانية، لمراقبة الأسواق والمحال التجارية، ومنع التلاعب بالمواطنين بنطاق الإدارة.

تأتي الحملة في إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين، بالتعاون مع الإدارات التموينية بمدن ومراكز المحافظة، لمراقبة عمل المخابز والمطاعم والأسواق، تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد العال وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

وأسفرت الحملة التي جاءت بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، وبرئاسة مجدي عبد الغني، مدير إدارة تموين الرحمانية، عن ضبط 504 عبوات غذائية وغير غذائية منتهية الصلاحية، ضبط 500 لتر سولار قام أحد أصحاب محطات الوقود بتجميعها دون وجه حق لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما ضبطت الحملة التموينية 11 مخالفة متنوعة تمثلت في “3 محاضر بيع بأزيد من التسعيرة، 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة، وتنفيذ 7 قرارات نيابة صادرة بالإعدام لإحراز سابقة مضبوطة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي مركز بدر، شنت إدارة التموين حملة مماثلة برئاسة محمد القشيط، مدير الإدارة، أسفرت عن ضبط 1000 قلم منتهى الصلاحية في أحد محلات بيع الأدوات المدرسية وضبط 11 مخالفة تموينية متنوعة تمثلت في:” 3 محاضر غلق تجار تموينيين، ومستودع أثناء مواعيد العمل الرسمية، محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة