ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة

ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة

جانب من الحملة

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، بالتنسيق مع إدارة تموين مركز دمنهور، استهدفت المحالّ التجارية، والأسواق، بنطاق الإدارة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الرقابة على الأسواق ومتابعة السلع المعروضة في المحلات، ومكافحة الغش التجاري، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التموينية التي جاءت بإشراف محمد عبد العال، وكيل الوزارة، عن ضبط ١٢ ألف عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بأحد المخازن قبل طرحها بالأسواق، ضبط 36 كيلو جبنه رومي مجهولة المصدر بأحد معامل الألبان، وضبط 2 طن نشا ذرة مجهول المصدر ودون مستندات.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين بالبحيرة، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجارية وتكثيف المتابعة اليومية، لضبط المخالفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة