ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية

ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية

مصنع أعلاف بدون ترخيص

نهلة بري

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نشاط مديرية الزراعة بالمحافظة للحفاظ على الإنتاج الزراعي والحيواني والداجن، والحفاظ على صحة المواطنين، من خلال الرقابة على منتجي الأعلاف بجانب تقديم الدعم والإرشاد للمزارعين.

حيث قامت مديرية الزراعة بالإسماعيلية، من خلال إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية، وبالتعاون مع مباحث التموين وشرطة المسطحات، بضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بمركز القنطرة غرب.

وأشار وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بالإسماعيلية، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على ١٣ طن كسب فول صويا، ٣ طن جير، و١٠ طن بدرة بلاط، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى جانب آخر، تم عقد ندوة إرشادية عن “تحميل دوار الشمس الصيفي” مع بعض المحاصيل الأخرى، بقاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالإسماعيلية، بحضور رئيس قسم بحوث الزيتية، مدير معهد المحاصيل الحقلية بمركز البحوث الزراعية، مدير إدارة الإرشاد الزراعي، وعدد من المهندسين والأخصائيين والمرشدين بالمديرية والمراكز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة