ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في كوم حمادة بالبحيرة

ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في كوم حمادة بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في كوم حمادة بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في كوم حمادة بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في كوم حمادة بالبحيرة

ضبط كمية من الحلوى وسلع غذائية فاسدة في البحيرة

عماد إسماعيل

ضبطت إدارة تموين كوم حمادة، في البحيرة، كميات كبيرة من الحلوى والسلع الغذائية منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر، خلال حملة، اليوم الخميس، استهدفت المحالّ التجارية والأسواق بنطاق الإدارة، بالاشتراك مع مباحث التموين.

وتأتي الحملة ضمن الحملات التي تنفذها الإدارات التموينية، بإشراف محمد عبد العال، وكيل الوزارة، لمراقبة المحلات، والتأكيد على ضبط الأسواق ومنع تداول السلع غير الصالحة واستمرارًا لتكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت عن تحرير 22 محضرًا مُتنوعًا من بينهم: ضبط صاحب محل بقاله لقيامه ببيع وعرض سلع غير صالحة للاستخدام، وتمكنت الحملة من التحفظ (28) قالبا لانشون منتهية الصلاحية.

وخلال التفتيش على المحلات نمكنت الحملة من: ضبط (665) قطعه حلوى منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل حدايد وبويات مخالف، والتحفظ على كمية من مستلزمات دهانات الأخشاب غير صالحه للاستخدام، وضبط 20 مخالفة متنوعة ما بين: بيع بأزيد من التسعيرة، وأصحاب مستودعات غاز ومحلات بقالة، لغلقهم أثناء مواعيد العمل.

ضبط صحاب محلات البقالة التموينية للغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية، وضبط أصحاب مخابز سياحية لإدارة مخبز دون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية متنوعة، تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ اللازم حيال المخالفين.

جاءت الحملة بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، وبرئاسة محمد فوزي، مدير الإدارة، يرافقه كل من: عوض خضر، محمد عمارة، مصطفى عبده، المفتشون بقسم الرقابة بالإدارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة