ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة

ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة

عماد إسماعيل

شنت إدارة تموين شبراخيت، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، بإشراف محمد عبد العال، مدير المديرية، واستهدفت الحملة عددا من المحالّ التجارية، والمخابز، بنطاق الإدارة

وتأتي الحملة التموينية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلب، نائب محافظ البحيرة، بضرورة إحكام الرقابة على كافة المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع غير المرخصة خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية.

وشددت نائب المحافظ، على تكقيف تلك الحملات، لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف حسام المزين، مدير إدارة تموين شبراخيت، عن ضبط 10 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، 150 عبوة مشروبات منتهية الصلاحية، 100 عبوة زبادي منتهية الصلاحية، كما حررن الحملة 5 محاضر متنوعة ما ببن: «عدم إعلان عن الأسعار، مخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة».

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة