ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر بمركز بدر في البحيرة

ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر بمركز بدر في البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر بمركز بدر في البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر بمركز بدر في البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر بمركز بدر في البحيرة

محمد عبدالعال وكيل وزارة التموين بالبحيرة

عماد إسماعيل

شنت إدارة تموين مركز بدر، في البحيرة، حملة مكبرة على الأسواق والمحالّ التجارية، بنطاق الإدارة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عن ضبط طن محسن زراعي مجهول المصدر في أحد محلات بيع الأسمدة والمبيدات الزراعية، ضبط 130 علبة سجائر منتهية الصلاحية داخل أحد محلات البقالة.

كما ضبطت الحملة 62 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية مختلفة الأحجام والأنواع في أحد محلات بيع المبيدات الزراعية، وحررت 5 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم ضبط 40 علبة سجائر، 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وفي حملة مماثلة بكفر الدوار، تم ضبط 4 جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية، ويقومون ببيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر على للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة