ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

مديرية تموين البحيرة

عماد إسماعيل

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمدعبد العال، وكيل الوزارة، شن حملاتها المكبرة، لمراقبة المنشآت الصناعية، والمحالّ التجارية، بمنن ومراكز المحافظة.

وأسفرت حملة شنتها المديرية بالاشتراك إدارة تموين حوش عيسى، عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في (2000) لتر سولار دون وجه حق وذلك بإعادة بيعهم بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن جانبه، شدد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات، بتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجاري، بالمتابعة اليومية، بالاشتراك مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، باستمرار الحملات المكثفة على الأسواق والمحالّ التجارية، وتشديد الرقابة على السلع المعروضة في الأسواق، ومنع التلاعب بالمواطنين، وذلك تزامنا مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

هذا وشارك في الحملة التموينية كل من: كريم هارون، مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية، خالد زنقير، مدير إدارة تموين حوش عيسى، يرافقهم كل من: ناصر الشريف، أسامة عمران، مصطفى فريج، مفتشي ومأموري الضبط القضائي بالإدارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة