ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسماعيلية

ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسماعيلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسماعيلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسماعيلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسماعيلية

القبض على عاطل

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص لإدارة كيان تعليمي “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم شهادات علمية وهمية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية بالنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- بقصد الاستيلاء على أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (شهادات اجتياز دورات تدريبية – شهادات خالية البيانات “معدة للاستخدام”- 5 كارنيهات دراسية منسوبين للكيان بأسماء أشخاص مختلفين – أكلاشيه بإسم الكيان – مجموعة من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر يتم تدريسها بالكيان – دفتر تحصيل نقدية مدون به أسماء بعض الدارسين والأقساط المالية المحصلة منهم – مجموعة من الكشوف والأوراق تحوي بيانات الدارسين- جهاز حاسب آلي بمشتملاته “بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى”.

تم اتتخاذ الإجراءات القانونية.

إحالة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر إلى محكمة الجنايا

للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة مالك جراج وعامل لاتهامهما بقتل شخص بـ القليوبية لجلسة الخميس المقبل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة