صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو

صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة»، حيث بدأ فريق العمل في تصوير مشاهد المسلسل في أحد استوديوهات مدينة الشيخ زايد، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

نجلاء بدر تتحدث عن كواليس مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة

وتحدثت نجلاء بدر عن فكرة العمل خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، قائلة: «قصة المسلسل تدور حول صراع أسري وأبدي اللي هو المادة والبقاء، ولكن في علاقات أخوية أو زوجية أو علاقات صداقة، وبنقول إن كل حاجة بتبوظ لو فيه صراع مادي».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة

وتدور أحداث مسلسل أزمة ثقة في إطار التشويق والإثارة، حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الهروب منها، ويقدم للمشاهد جرعة تشويق مكثفة خلال صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة ومركزة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

مسلسل أزمة ثقة

أبطال مسلسل أزمة ثقة

مسلسل «أزمة ثقة» مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته الفنانة نجلاء بدر ومنة فضالي وهاني عادل وإيهاب فهمي وملك أحمد زاهر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

اقرأ أيضاًدعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)

انطلاق تصوير مسلسل «أزمة ثقة» بطولة نجلاء بدر وهاني عادل (صور)

من سم العقرب إلى أزمة ثقة.. لماذا تم تغيير اسم مسلسل هاني عادل ونجلاء بدر؟ (صور)


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة