شيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)

شيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحل الفنانة شيماء سيف، في السادسة مساء اليوم الجمعة، ضيفة على برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، من خلال شاشة mbc مصر، ومن المفترض أن تكشف في حلقة الليلة الكثير من التفاصيل والأسرار المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

ومن جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC مصر عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة الإعلامية ياسمين عز، للفنانة شيماء سيف، قائلة: «النجمة شيماء سيف وأسرار وقصص وتفاصيل تحكيها لأول مرة عن حياتها الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام_الناس، السادسة مساء على MBCMASR».

آخر أعمال شيماء سيف

تعيش شيماء سيف حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح أخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل فراولة مؤخرا.

أبطال مسلسل فراولة

وشارك في بطولة مسلسل فراولة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

أحداث مسلسل فراولة

ودارت أحداث مسلسل فراولة في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهي من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

اقرأ أيضاًمسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 15.. الكبير ضحية مقالب جوني بمشاركة شيماء سيف «فيديو»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية شيماء سيف في «فراولة»

شيماء سيف تخرج عن صمتها: المايوه بيلبسوه في كل مكان مش البحر بس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة