شركة تفاجئ موظفيها بـ خروف هدية بمناسبة عيد الأضحى

شركة تفاجئ موظفيها بـ خروف هدية بمناسبة عيد الأضحى

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شركة تفاجئ موظفيها بـ خروف هدية بمناسبة عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة تفاجئ موظفيها بـ خروف هدية بمناسبة عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • منوعـات
شركة تفاجئ موظفيها بـ خروف هدية بمناسبة عيد الأضحى

حكم اشتراك أكثر من سبعة في الأضحية

أميرة جمال

عيد الأضحى المبارك 2024.. تصدرت شركة إعلان سعودية محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن أغرب عيدية تمنحها شركة لموظفيها، وذلك بتقديم خروف عيدية للموظفين داخل شركة مقدم لهم كهدية بمناسبة عيد الأضحى 2024.

تاريخ ظهور العيدية

يرتبط العيد بمظاهر الفرح والبهجة والتكافل، وتأتي «العيدية» في مقدمة تلك الطقوس، حتى باتت عنصراً أساسياً مرتبطاً بذاكرتنا وصورتنا عن العيد، وظهرت العيدية في عصر الفاطميين، وكان تهدى إلى العلماء وحفظة القرآن، وهي عادة اجتماعية قديمة ارتبطت بشكل وثيق بالعيد.

خروف عيد الأضحى

في سياق متصل، ينتظر الأطفال «العيدية» من عيد لآخر ويفرحون بها ويحرصون على جمعها لشراء ما يحلو لهم من ألعاب وحلوى، وغيرها، وتحرص الأسر على الاحتفال بالعيد وإعطاء أطفالها العيدية التي تختلف قيمتها حسب عمر الطفل.

وذكرت العيدية في كتب المؤرخين الذين أرخوا في كتبهم لعصر الدولة الفاطمية، ومنهم تقي الدين المقريزي.

الفاطميون ومظاهر احتفالهم

اشتهر الفاطميون باهتمامهم عموماً بمظاهر الاحتفال وإحياء المناسبات اهتماماً كبيراً، ومن ذلك الاهتمام بطقوس البهجة والاحتفال في شهر رمضان، وفي ذكرى المولد النبوي، وبالأعياد، وغيرها من المناسبات الدينية التي أصبح لها ارتباطات اجتماعية وثقافية.

اقرأ أيضاًفرحة العيد والعيدية.. بدء صرف مرتبات شهر يونيو 2024

للعيدية.. طرق الحصول على «فلوس» جديدة

انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة