شاهد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام من بطولة قصي خولي 2022

شاهد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام من بطولة قصي خولي 2022
شاهد مسلسل الوسم الحلقة 2 الثانية تليجرام من بطولة قصي خولي 2022
شاهد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام من بطولة قصي خولي 2022

موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة3 الثالثة تليجرام من بطولة قصي خولي 2022 على شاهد VIP ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي وقت عرض مسلسل الوسم الحلقة 1 الأولى من بطولة قصي خولي 2022 .

مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام

مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام من بطولة قصي خولي 2022 ، ويبحث الملايين من المشاهدين والمتابعين في كافة ارجاء الدول العربية عن موعد عرض الحلقة الجديدة ، فيما تم عرض بروفا المسلسل والتي تبين من خلاله ان أحداثه مشوقة وجذابة ، كما وتبدأ ملامح مسلسل الوسم أنه عندما يقرر قُصي خولي أن ينزع ثوب الضحية ويصبح جلاداً، يجد نفسه يغوص في وحل الجريمة وعالم المافيا، وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز إلى جانب ذلك قصة وأبطال مسلسل الوسم التي ستعرض خلال الأيام المقبلة .

الوسم الحلقة 3 برستيج

ووضع لكم فريق الموقع البوكس نيوز الان مسلسل الوسم 3 الثالثة على منصة شاهد ، ويترقب الأشخاص عرض هذه الحلقة من أجل التعرف على أحداثها كاملة والجذابة ونشير لكم إلى أنه بعد انتهاء عرض الحلقة على المنصة الالكترونية سيتم عرضها على شاشات التلفاز ، وعن التفاصيل فهو على النحو التالي:.

موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام

ومن المقرر ان يتم عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل الوسم بطولة قصي خولي يوم الخميس المقبل الموافق 17-2-2022 على منصة شاهد ، وفيما يتعلق بقصة واحداثه فهو التالي:

قصة مسلسل الوسم

وعن تفاصيل قصة مسلسل الوسم ، فإنها تتلخص على النحو التالي: بعد الغدر به, ينتفض نورس وصديقه رغيد في مهمة انتحارية للحصول على اوراق تمكنهم من السيطرة والتحكم بقرارات وتجارة مافيوية عالمية.

ابطال مسلسل الوسم ح3

وعن اسماء ابطال مسلسل الوسم فهم : قصي خولي، إسماعيل تمر، ميسون أبو أسعد، جابر جوخدا، كفاح الخوص من بطولة براءة زريق . ومن المتوقع ان يسجل المسلسل نسبة مشاهدات عالية جدًا بسبب قصته المشوقة .

الوسم على قناة dmc الجديد 2022

التردد 11449.

معامل الترميز 27500.

الاستقطاب افقي.

تردد قناة dmc دراما

التردد 12092.

معامل الترميز 27500.

الاستقطاب راسي.

وفي نهاية المقالة موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة تليجرام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة .

إليك بعض من صور مسلسل الوسم من بطولة قصة خولي ، فيما تأتي قصة مسلسل قصة خولي ، أنه يأتي ضمن أحداث مليئة بالأكشن والتشويق تدور ما بين أوروبا وآسيا وأفريقيا في الدراما العربية «الوسم» من «أعمال شاهد الأصلية » على شاهد VIP ، وفيما يلي الصور :

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة